شهادات استثمار البنك الأهلي المجموعة ج و ب 2021

المحتوي

البنك  الاهلى المصرى شهادات الاستثمار

يتميز البنك الأهلي بتوفير العديد من شهادات الاستثمار التي تحتوي على العديد من المميزات التي تجعل العملاء يفضلونها عن شهادات الاستثمار الخاصة بباقي البنوك ، كما يوفر البنك الاهلي المصري عدة فئات من شهادات الاستثمار مثل شهادات استثمار البنك الأهلي المجموعة أ و شهادات الاستثمار المجموعة ج و شهادات الاستثمار المميزة و غيرها العديد من الفئات التي تتميز كل منها بعدة خواص و مميزات و يحصل العميل من خلالها على عدة جوائز .

شهادات استثمار البنك الاهلى المصرى المجموعة ج

تعتبر شهادات استثمار المجموعة ج من شهادات الاستثمار المميزة التي يصدرها البنك الاهلي المصري و يمكن لكافة العملاء الحصول عليها ، و يتم إصدار شهادات استثمار المجموعة ج في فئات 5 و 10 و 50 و 100 و 500 و 1000 و ذلك بالنسبة للعملة المصرية ، يمكن لصاحب شهادة الاستثمار من المجموعة ج أن يقوم باسترداد قيمة الشهادة الخاصة به و لكن بعد مرور شهر من تاريخ شراء الشهادة .
*اقرا ايضا فائدة حساب التوفير فى البنك الاهلى المصرى

مدة شهادات استثمار البنك الاهلى المصرى المجموعة ج

تصل مدة شهادات استثمار المجموعة ج في البنك الاهلي المصري الى 10 سنين و يقوم البنك بتجديد هذه المدة بشكل تلقائي ، و يمكن القيام بتجديد المدة الخاصة بشهادة الاستثمار من المجموعة ج في البنك الأهلي المصري لمدة 10 أعوام بعد انتهاء المدة الاولى ، كما يتم منح شهادات استثمار البنك الاهلى المصرى المجموعة ج أرقاما خاصة بكل شهادة بحسب عدد الجنيهات التي تحتويه ، كما يمكن أن تدخل في سحب شهادات استثمار البنك الاهلى المصرى المجموعة ج على العديد من الجوائز .
شهادات استثمار البنك الاهلى المصرى اليوم

جوائز شهادات الاستثمار المجموعة ج

يمكن أن تدخل شهادات استثمار المجموعة ج في مجموعة من السحوبات على العديد من الجوائز التي نذكرها فيما يلي –

  • بعد مرور شهر على شراء الشهادة من مجموعة ج تبدأ الشهادة في الدخول إلى السحب على الجوائز بعدد 6 مرات في الشهر الواحد و لمدة 20 عام ما لم يتم استرداد قيمة الشهادة من البنك .
  • تدخل شهادات المجموعة ج سحب على الجائزة الاولى و هى عبارة عن 50 ألف جنيه .
  • أما الجائزة الثانية التي تدخل شهادة الاستثمار في السحب عليها فغنها 25 ألف جنيه .
  • و أما الجائزة الثالثة لشهادات استثمار المجموعة ج تكون قيمتها 10 آلاف جنيه .
  • و الجائزة الخامسة تكون قيمتها مبلغ 5 آلاف جنيه مصري .

جوائز شهادات الاستثمار المجموعة ج التي مر على شرائها أكثر من 3 أعوام

تدخل شهادات الاستثمار المجموعة ج التي مر على شرائها 3 أعوام أو أكثر في السحب المميز و الذي يتم 6 مرات خلال العام و تكون جوائز الشهادات كالتالي –

  • الجائزة الاولى شهادات الاستثمار التي مر على شرائها 3 أعوام أو أكثر تقدر بمبلغ 60 ألف جنيه مصري .
  • الجائزة الثانية شهادات الاستثمار التي مر على شرائها 3 أعوام أو أكثر تقدر بمبلغ 25 ألف جنيه مصري .
  • أما باقي الجوائز فغنها تكون عديدة و متنوعة و يتم السحب عليها شهادات الاستثمار المجموعة ج التي مر على شرائها 3 أعوام كاملة او أكثر .

جوائز شهادات الاستثمار المجموعة ج التي مر على شرائها أكثر من 5 أعوام

أما شهادات الاستثمار المجموعة ج التي مر على تاريخ شرائها من البنك 5 أعوام كاملة أو أكثر فإنه يتم دخولها إلى سحب مميز و الذي يتم مرتين كل عام ، و تكون الجائزة الاولى التي من الممكن أن تحصل عليها شهادات الاستثمار المجموعة ج من خلال السحب قيمتها تقدر بمبلغ 150 ألف جنيه مصري، و تكون قيمة الجائزة الثانية التي يمكن الحصول عليها بعد ظهور نتيجة سحب شهادات استثمار المجموعة ج البنك الاهلى المصرى تقدر بمبلغ 50 ألف جنيه مصري .

الاستعلام عن شهادات الاستثمار المجموعة ج البنك الاهلى المصرى

من أفضل الخدمات التي قام البنك الأهلي المصري لجميع عملائه و أصحاب شهادات الاستثمار المجموعة ج هو توفير موقع إلكتروني للأستعلام عن شهادات الاستثمار وعن الجوائز الخاصة بها دون الحاجة لزيارة البنك أو القيام بأية إجراءات معقدة حيث أن كل ما تتطلبه العملية هو التسجيل في الموقع والاستعلام عن الشهادة من خلال الرقم الخاص بها ، و يوفر هذا الموقع إمكانية القيام بالاستعلام عن الشهادات بشكل دوري و في أي وقت .
شهادات إستثمار البنك الأهلي المجموعة ج

طريقة الاستعلام عن شهادات الاستثمار المجموعة ج البنك الاهلى المصرى

كما ذكرنا ان البنك الاهلي المصري قام بتوفير خدمة الاستعلام عن شهادات الاستثمار من خلال موقع إلكتروني متوفر لجميع العملاء ، ويمكن الاستعلام عن شهادات الاستثمار المجموعة ج البنك الاهلى المصرى من خلال الدخول إلى الموقع ثم القيام بكتابة رقم شهادة الاستثمار التي نريد الاستعلام عنها ، ثم تقوم باختيار أو تحديد فئة الشهادة الخاصة بنا ثم نقوم بالضغط على كلمة تنفيذ و سوف تظهر لنا كافة البيانات الخاصة بالشهادة و ما إذا كانت قد فازت بأي جائزة .

شهادات الاستثمار المميزة من البنك الاهلي المصري

يعتبر البنك الأهلي واحد من البنك التي تقوم بتقديم مجموعة مميزة من شهادات الاستثمار التي تتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة ، و من مميزات هذه الشهادات أنها شهادات اسمية بمعنى أنه لا يتم التداول بها او رهنها او التنازل عنها للغير ، و من اهم مميزات هذه الشهادات هو أن القيمة الخاصة بها و جميع العوائد التي تضاف إلى قيمتها تكون معفاة من الضرائب ، و يمكن الحصول على هذه الشهادات بالعديد الذي يريده العميل من أي فرع للبنك الأهلي المصري ، كما يمكن للعميل ان يقوم بإصدار بدل تالف أو فاقد في حالة فقدان الشهادة أو تعرضها للتلف .

شهادات استثمار البنك الاهلى المصري المجموعة أ

من شهادات الاستثمار المميزة التي يصدرها البنك الاهلي المصري هى شهادات استثمار المجموعة أ و التي تتميز بالعديد من المميزات التي نذكرها فيما يلي :-

  • يتم إصدار شهادات استثمار البنك الأهلي المجموعة أ بداية من فئة المائة جنيه مصري و مضاعفاتها .
  • يتيح البنك الأهلي المصري تجديد شهادات استثمار المجموعة أ لمدة 10 سنوات أخرى بعد انتهاء المدة الأولى و التي تبلغ 10 سنوات من تاريخ شراء الشهادة .
  • يمكن لجميع الأشخاص و كافة الهيئات الاعتبارية القيام بشراء هذا النوع من الشهادات .
  • يمكن للأجانب المقيمين في مصر الحصول على هذه الشهادات و لكن بشرط أن تكون مدة الإقامة الخاصة بهم في مصر 5 سنوات او اكثر او ان يكون معهم تصريح بالإقامة .
  • يتم احتساب العائد الخاص بشهادة استثمار من المجموعة ا بشكل مجمع و يتم الحصول عليه في نهاية مدة الشهادة .
  • يمكن للعميل القيام باسترداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ شرائها .
  • يمكن للعميل الذي يقوم بشراء الشهادة التقدم بطلب للحصول على قرض طبقا لشروط و أنظمة البنك .
  • يتيح البنك إصدار هذه الشهادات من خلال الهبة أو عن طريق التبرع .
    شهادات إستثمار البنك الأهلي المجموعة أ

شهادات البنك الأهلي المصري ذات العائد الشهري 2021

تعتبر شهادات استثمار المجموعة ب في البنك الاهلي المصري من أكثر شهادات الاستثمار المتميزة حيث تحتوي على العديد من المميزات و التي نقوم بذكرها فيما يلي –

  • يتم إصدار شهادات الاستثمار المجموعة ب من البنك الأهلي المصري بداية من فئة 500 جنيه و و المضاعفات الخاصة بها .
  • و تكون مدة شهادات استثمار المجموعة ب 3 أعوام كاملة ، كما يمكن القيام بتجديدها بالقيمة الاسمية .
  • يتم إصدار الشهادة للمصريين فقط أو للأجانب الذين تبلغ مدة إقامتهم داخل مصر 5 سنوات متصلة أو يملكون تصريحا خاص بالإقامة
  • يتيح البنك الأهلي المصري لجميع الأفراد و الهيئات الاعتباري إمكانية الحصول على هذه الشهادات .
  • يتم صرف العائد السنوي الخاص بالشهادة كل 90 يوم .
  • و يمكن إصدار شهادات المجموعة ب عن طريق التبرع أو الهبة وذلك بحسب الإجراءات و المنظومة التي يتبعها البنك في هذا الأمر .
    شهادات إستثمار البنك الأهلي المجموعة ب

شهادات استثمار المجموعة ب للأفراد الطبيعيين البنك الاهلي المصري

تبلغ مدة هذه الشهادة سنة واحدة ، يتم احتساب العائد على هذه الشهادة بشكل سنوي و يتم صرف العائد بشكل شهري ، يتم سريان أسعار العائد الخاصة بالشهادات التي تم إصدارها من شهر 2 لعام 2018 طوال العام ، بينما تحتفظ الشهادات التي تم إصدارها او بيعها قبل هذا التاريخ بكافة القوانين و الشروط القديمة بما فيها المدة الزمنية ، تبدأ عملية احتساب العائد على الشهادات التي تم شراؤها من اليوم التالي لعملية الشراء ، و لا يكون مسموحا للعميل القيام باستعادة قيمة الشهادة من البنك إلا بعد مرور 6 أشهر من تاريخ شرائها . .

خصائص شهادات استثمار البنك الأهلي المصري

هناك مجموعة من المميزات و الخصائص التي يتم توافرها في جميع شهادات استثمار البنك الأهلي المصري و نذكرها فيما يلي –

  • تتميز جميع الشهادات الاستثمارية من البنك الاهلي المصري بأنه يمكن إصدارها لجميع الأشخاص الطبيعيين المقيمين في مصر سواء مصرين أو أجانب ، كما أنها تصدر للراشدين و للقصر على حد السواء .
  • يتم إصدار شهادات الاستثمار من البنك الاهلي المصري بشكل رسمي و لا يتم السماح بتحويل قيمتها أو رهنها او التداول من خلالها .
  • كما يمنح البنك صاحب الشهادة القدرة على الحصول على القروض المختلفة بضمان قيمة الشهادة .
  • يستطيع صاحب الشهادة الحصول على البطاقات الائتمانية الخاصة بالبنك و يتمتع بالخدمات الخاصة بها مثل القيام بعمليات السحب  الإيداع و التحويل من حساب لآخر .
  • كما أن استرداد قيمة الشهادة متاح لكافة العملاء و تكون مدة استرداد قيمة الشهادة يحددها البنك بناء على قيمتها و فئتها .
  • في حالة حصول الشهادة على أحد الجوائز التي تطرح الشهادات من خلال السحب عليها فإن النسبة الخاص بالضرائب و الشئون الاجتماعية يتحملها صاحب الشهادة وهي في العادة عبارة عن رسوم بسيطة بالمقارنة مع مبلغ الجائزة .
من فضلك اكتب تعليق وشارك المحتوى
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Verified by MonsterInsights