افضل بنك لفتح حساب توفير فى مصر 2021

المحتوي

افضل بنك لفتح حساب توفير فى مصر

هناك العديد من البنوك التي تقوم بتقديم كافة الخدمات البنكية بشكل متميز يرضي العديد من العملاء و نذكر أفضل البنوك لفتح حساب توفير في مصر فيما يلي :-

  • حساب توفير البنك الأهلي : يعتبر البنك الأهلي واحد من أهم البنوك المصرية على الإطلاق ، ويتميز البنك الأهلي بسهولة الإجراءات الخاصة بفتح حساب التوفير فيه ، حيث يعد حساب توفير البنك الأهلي من أكثر حسابات التوفير المميزة و التي يتم تقسيمها إلى عدة شرائح حسب مبلغ الرصيد ، كما أن حساب توفير البنك الأهلي يمنح العملاء إمكانية السحب و الإيداع بكل حرية .
  • حساب توفير بنك مصر : يتميز حاب توفير بنك مصر أنه يمنح العميل أعلى قيمة للفائدة بشكل ينافس باقي البنوك ، كما يتميز حساب التوفير في بنك مصر بتوفير إمكانية سحب العائد الخاص بالحساب في أي وقت كما يوفر بنك مصر حساب التوفير بالجنيه المصري و إمكانية فتح حساب توفير بالعملات الاجنبية كذلك .
  • حساب توفي بنك العربي الإفريقي : يعتبر هذا البنك من البنوك التي حققت نجاحا سريعا في مصر ويقوم بتوفير حساب توفير مميز و هو حساب التوفير جولدن و الذي يوفر للعملاء مميزات كثيرة للغاية تنافس باقي حسابات التوفير في غيره من البنوك .

 افضل بنك فى مصر لفتح حساب توفير

اعلى عائد حساب توفير في مصر تتنافس البنوك في منح العملاء أكبر عائد على حسابات التوفير وهذا لجذب أكبر قدر من العملاء و نقوم بذكر أعلى البنوك من حيث العائد فيما يلي :-

  • البنك العربي الإفريقي : يقدم البنك العربي الإفريقي حساب توفير مميز بأعلى عائد لحساب التوفير في مصر حيث يبلغ العائد نسبة 12% ، و الحد الادنى لفتح حساب التوفير بالبنك العربي الافريقي هو 5000 جنيه .
  • بنك مصر : يوفر بنك مصر حساب توفير مميز و الذي يمكن فتحه بحد ادنى للحساب 1500 جنيه ، و يبلغ العائد لحساب التوفير في بنك مصر نسبة 11% يتم صرفها شهريا .
  • البنك الأهلي المصري : يبلغ الحد الادنى لفتح حساب التوفير في البنك الاهلي المصري 1000 جنيه و تبلغ نسبة العائد الشهري على الحساب 10.6% .
  • بنك القاهرة : يقدم بنك القاهرة إمكانية فتح حساب توفير بشكل سهل و بسيط للعملاء حيث أن الحد الادنى لفتح حساب توفير في بنك القاهرة هو مبلغ 500 جنيه ، و نسبة العائد الشهري على الحساب تبلغ 10.25% .

*اقرا ايضا خطوات فتح حساب فى البنك الاهلى المصرى اون لاين

عائد حساب التوفير في البنك الأهلي المتحد

يعتبر البنك الأهلي المتحد من البنوك الميزة في مصر التي توفر خدمة فتح حسابات التوفير بشكل سهل للغاية لجميع العملاء كما يوفر البنك العديد من الخدمات المميزة لجذب أكبر عدد من العملاء ، و تبلغ قيمة الحد الادنى لفتح حساب التوفير في البنك الاهلي المتحد 5000 جنيه ، وتبلغ نسبة العائد على حساب التوفير في البنك الأهلي المتحد 10.5% .
افضل بنك فى مصر لفتح حساب جاري

عائد حساب التوفير فى بنك QNB

يتيح بنك QNB الأهلي لكافة العملاء القيام بفتح حساب توفير من خلاله ، و يقوم بتقديم العديد من المميزات الخاصة بالحساب بداية من التسهيلات على عملية فتح حساب توفير في بنك QNB حيث أن قيمة الحد الادنى لفتح حساب التوفير تبلغ 1000 جنيه ، و يقدم البنك عائد شهري على الحساب بنسبة 10% .

عائد حساب التوفير في بنك بلوم

يهدف بنك بلوم من خلال المنظومة البنكية التي يعمل من خلالها إلى زيادة أعداد العملاء التابعين له و الحصول على رضا كافة العملاء من خلال تقديم كافة الخدمات و التسهيلات الممكنة ، و يمكن فتح  حساب توفير في بنك بلوم حيث أن قيمة الحد الادنى لفتح الحساب تبلغ 1000 جنيه ، و يقدم البنك عائد شهري على الحساب بنسبة 9,5% .

عائد حساب التوفير في بنك قناة السويس

يعتبر بنك قناة السويس من البنوك التي تقدم تسهيلات عديدة لفتح حساب التوفير من خلالها ، حيث أن قيمة الحد الأدنى لفتح حساب توفير في بنك قناة السويس تبلغ 500 جنيه فقط ، كما أن البنك يقوم بتقديم عائد معقول على حساب التوفير تبلغ نسبته 7.75% و يتم صرف العائد بشكل شهري .

عائد حساب التوفير في بنك CIB

يعتبر بنك CIB من أهم البنوك في مصر اليوم حيث نجح في تحقيق شهرة في فترة قليلة نسبيا و حصل على رضا العديد من العملاء الذين تعاملوا من خلاله ، و تبلغ قيمة الحد الأدنى لفتح حساب توفير في بنك CIB مبلغ 5 آلاف جنيه ، و يقوم البنك باحتساب عائد شهري على الحساب تبلغ قيمته 7% .

عائد حساب التوفير في بنك EG Bank

تبلغ قيمة الحد الادنى لفتح حساب توفير في بنك EG Bank مبلغ خمسة آلاف جنيه مصري ، و يحرص بنك EG Bank على تقديم العديد من الخدمات السهلة و المميزة لكافة العملاء مما يجعل من العمليات البنكية التي يرغب العملاء في الحصول عليها من خلال البنك تم في غاية السهولة ، و يضيف البنك عائد على حساب التوفير بشكل شهري حيث تبلغ نسبة عائد حساب التوفير في بنك EG Bank 6.5% .
افضل بنك فى مصر لفتح حساب

مميزات حساب توفير البنك الاهلي المصري

يتميز حساب التوفير في البنك الاهلي المصري بعدد من المميزات التي تعمل على جذب العديد من العملاء و منها أن البنك الأهلي يتيح لأكثر من شخص إمكانية فتح الحساب ، كما يتيح البنك الاهلي المصري إمكانية القيام بالعمليات البنكية من خلال حساب التوفير مثل التحويل من الحساب و إليه بشكل سهل و سريع للغاية ، كما ان صرف العائد على حساب توفير البنك الأهلي يتم بشكل منتظم و سهل للغاية ، كما يمنح البنك الاهلي العميل أكبر قدر من الفائدة في حالة فتح حساب توفير بالعملة الأجنبية .

مميزات حساب تحويشة بزيادة من بنك مصر

يوفر بنك مصر حساب توفير مميز للغاية و هو حساب تحويشة بزيادة و نذكر أهم مميزاته فيما يلي :-

  • من أهم مميزات حساب تحويشة بزيادة هو أنه يحفز العميل على ادخار مبلغ مالي كل شهر ولمدة عام .
  • كما أنه من أهم المميزات التي يحتوي عليها هذا الحساب هو أنه يتم إعفاءه من كافة المصاريف الإدارية .
  • كما أن الحد الأدنى لفتح حساب تحويشة بزيادة هو مبلغ صغير للغاية حيث يبلغ مائة جنيه .
  • كما يتيح بنك مصر للعميل إمكانية القيام بتح أكثر من حساب .
  • يتمكن العميل من استرداد المبلغ بالكامل قبل مرور 6 أشهر و لكن بدون العوائد .
  • لا يشترط البنك أية شروط صعبة لفتح الحساب في أن يكون العميل عمره أكثر من 21 عام و أن يقوم بتقديم صورة من الرقم القومي تكون سارية .

مميزات حساب توفير جولدن بالجنيه المصري من البنك العربي الافريقي

  • من اهم مميزات حساب جولدن بالجنيه المصري هو أن العائد الذي يتم احتسابه على الحساب يزداد بشكل متدرج حيث انه يزيد كلما زاد رصيد الحساب .
  • كما أن للعميل حرية الاختيار بين دورية العائد المناسبة له من بين دورية العائد الشهرية والربع سنوية والنصف سنوية أو السنوية .
  • كما يمكن للعميل القيام بكافة المعاملات البنكية من خلال حساب جولدن بالجنيه المصري على مدار 24 ساعة من خلال بطاقته الإئتمانية .
  • أيضا يحق للعميل من خلال هذا الحساب إصدار بطاقة ائتمانية ، أو الحصول على حساب توفير مدين .

افضل بنك لفتح حساب توفير

مميزات حساب توفير جولدن بالعملات الأجنبية من البنك العربي الافريقي

  • يتيح البنك العربي الإفريقي لكافة العملاء إمكانية فتح حساب توفير جولدن بأحد العملات الأجنبية سواء كانت الدولار او اليورو أو الجنيه الإسترليني .
  • يقدم البنك افضل عائد على الحساب ينافس من خلاله العائد الذي تقدمه البنوك الأخرى على حسابات التوفير بالعملة الأجنبية .
  • يقوم العميل باختيار دورة احتساب العائد بالشكل المناسب له سواء كان شهر أو ربع سنوي أو نصف سنوي او سنوي .
  • يتيح الحساب للعميل إمكانية السحب او التحويل منه في أي وقت باستخدام البطاقة الائتمانية .

دورية العائد على حساب توفير البنك الأهلي المصري

يتم حساب العائد على حساب التوفير في البنك الأهلي المصري على حسب العملة الخاصة بالحساب فلو كان حساب التوفي بالجنيه المصري فإن دورية احتساب العائد تكون شهرية أو ربع سنوية او نصف سنوية أو سنوية ، و أما إذا كان الحساب بالعملة الأجنبية مثل الدولار والجنيه الإسترليني واليورو فإن دورية احتساب العائد تكون سنوية .

ما هو حساب التوفير

حساب التوفير هو أحد أنواع الحسابات التي يتم فتحها من قبل شخص ما في أحد المؤسسات المالية مثل البنوك المختلفة بهدف وضع مبلغ من المال وادخاره ، و ذلك بهدف الحفاظ على هذا القدر من المال حتى تحين الحاجة لاستخدامه ، كما أن هناك فارق بين المؤسسات المالية و البنوك حيث أن الفائدة التي يتم احتسابها على المال تكون أقل في المؤسسات المالية من البنوك ، و يتميز حساب التوفير بالعائد الذي تم احتسابه و إضافته على المبلغ الأصلي للحساب ما يساهم في الربح و تكون قيمة العائد بحس مبلغ رصيد الحساب و بحسب العملة و حسب سياسة البنك كذلك .

شرائح حساب التوفير في البنك الاهلي المصري

يتميز البنك الاهلي المصري بتقسيم حسابات التوفير إلى عدة شرائح نذكرها فيما يلي :-

  • الشريحة الأولى : و تبدأ هذه الشريحة من الحسابات من مبلغ واحد جنيه و حتى ثلاثة آلاف جنيه .
  • الشريحة الثانية : حيث تبدأ هذه الشريحة من مبلغ أكثر من 3 آلاف جنيه و حتى مبلغ 5 آلاف جنيه .
  • الشريحة الثالثة : تبدأ الشريحة الثالثة لحسابات التوفير في البنك الأهلي من أكثر من 5 آلاف جنيه و حتى مبلغ مائة ألف جنيه .
  • الشريحة الرابعة : و تبدأ الشريحة الرابعة من اكثر من 100 ألف جنيه وحتى مبلغ 500 ألف جنيه .
  • الشريحة الخامسة : وهي الشريحة التي تكون أكبر من 500 ألف جنيه .
من فضلك اكتب تعليق وشارك المحتوى
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Verified by MonsterInsights