اسعار الخشب اليوم 2021

المحتوي

أنواع الخشب واسعاره

أسعار الواح الخشب تتعدد المصادر التي تحصل من خلالها على الخشب الذي يدخل في العديد من الاستخدامات اليومية الخاصة بنا و كما تتعدد المصادر فإن أنواع الخشب التي تتوافر في الأسواق المصرية متعددة ومتنوعة كذلك ولكل نوع من أنواع الخشب مميزات و عيوب تجعل منه يصلح لنوع معين من الاستخدام .

ومن أهم أنواع الخشب الموجودة في الأسواق المصرية هى الخشب الزان و الخشب الأرو و الخشب الموسكي و الخشب الروسي و الخشب العزيزي و الخشب السويد و الخشب البياض و الخشب الماهوجني وخشب التيك و الخشب الكونتر و خشب البلوط .

و كما ذكرنا فإن لكل نوع من هذه الأنواع المميزات و العيوب و المواصفات التي تجعله يصلح للاستخدام في مهمة بعينها أو اكثر من استخدام مختلف حسب جودة الخشب ، و لكل نوع من هذه الأنواع سعر مختلف بحسب نوع الخشب و حسب الجودة الخاصة به .
*اقرا ايضا اسعار التلفزيونات العادية الصندوق

اسعار الخشب اليوم

كما ذكرنا أنواع الخشب المتوفرة في الأسواق المصرية تقوم بعرض قائمة بأسعار الخشب اليوم فيما يلي –

  • سعر الخشب الموسكي يعتبر الخشب الموسكي من أشهر أنواع الخشب المتوفرة في الأسواق المصرية حيث يدخل في العديد من الاستخدامات ، و يبلغ سعر متر الخشب الموسكي في الأسواق المصرية 6000 جنيه .
  • سعر الخشب التيك خشب التيك من أكثر أنواع الخشب ذات الجودة المميزة و يدخل في استخدامات قليلة و لهذا فإن سعره مرتفع بشكل نسبي ، و سعر متر خشب التيك في الأسواق المصرية يبلغ 23500 جنيه .
  • سعر الخشب البلوط يتميز خشب البلوط عن غيره من أنواع الخشب المتوفرة في المتاجر المصرية بالعديد من المميزات مما تجعل منه أحد أهم الأنواع ، و سعر متر خشب البلوط في المتاجر المصرية اليوم يبلغ 25500 جنيه .
  • سعر الخشب الروسي يعتبر الخشب الروسي أيضا واحد من الأنواع التي وجدت لها صيتا في أسواق الخشب المصرية لما يتمتع به من مميزات ومواصفات معينة تجعل منه صالحا للعديد من الاستخدامات ، و سعر متر الخشب الروسي في المتاجر المصرية يبلغ 5000 جنيه .
  • سعر الخشب الموسكي الخشب الموسكي أحد أهم أنواع الخشب في الاسواق المصرية و يعتبر من اشهرها كذلك و يحظى بشهرة كبيرة بين المستخدمين لما يتمتع به من مميزات ، و سعر متر خشب الموسكي في الأسواق المصرية اليوم يبلغ 6000 جنيه .
  • سعر الخشب الأرو الأمريكي خشب الأرو من الأخشاب التي يتم استخدامها في الكثير من الصناعات الخاصة بالأثاث العصري و غيرها من الاستخدامات الهامة ، و سعر متر خشب الأرو الأمريكي اليوم في الأسواق المصرية يبلغ 28500 جنيه .
  • سعر الخشب العزيزي يتميز الخشب العزيزي عن غيره من أنواع الأخشاب بالعديد من المميزات الفريدة و المواصفات الجيدة المناسبة للكثير من الاستخدامات ، و سعر متر الخشب العزيزي اليوم 12500 جنيه .
  • سعر الخشب البياض يتوفر بالأسواق والمتاجر المصرية الخشب البياض و يصل سعر متر الخشب البياض نمرة 1 إلى 4500 جنيه .
  • سعر الخشب الماهوجني يتوفر في المتاجر و الأسواق المصرية خشب ماهوجني مستورد ممتاز حيث وصل سعر الخشب الماهوجني المستورد إلى 21500 جنيه .
  • سعر الخشب السويدى يمكن الحصول على الخشب السويدى نمرة 1 من الأسواق المصرية حيث يصل سعر متر الخشب السويدي إلى 5500 جنيه .
  • سعر الخشب الزان يعتبر الخشب الزان من أكثر أنواع الخشب شهرة و الأوسع استخداما لما يتميز به من مواصفات ، و يصل سعر الخشب الزان بدءا من مقاس 100 سم إلى 170 سم بسعر 8500 جنيه .
    أسعار الخشب الأبلكاش اليوم

سعر لوح الكونتر

يتوفر في متاجر و اسواق الاخشاب المصرية اليوم خشب الكونتر الذي يستخدم في صناعة الموبيليا و الاثاث حيث يتميز بعدة مميزات تجعل منه واحدا من أفضل أنواع الخشب التي تعتمد عليها صناعة الموبيليا كما أن خشب الكونتر يتوفر بسعر معقول للغاية للوح الواحد مما يعطي العميل جودة جيدة مقابل سعر معقول ، حيث يصل سعر لوح الخشب الكونتر إلى 600 جنيه .

اسعار خشب mdf في مصر

تعتبر ألواح خشب mdf هى نوع من الخشب متوسط الكثافة و الذي يتم تصنيعه من بقايا الأخشاب الطبيعية الاخرى ، و يدخل خشب mdf في صناعة عدة اجزاء من الاثاث مثل الأبواب و ابواب دواليب المطابخ والمكتبات وغيرها ، يتم معالجة هذا النوع من الخشب بشكل كيميائي و كبسه و تصنيعه بنسب ودرجات حرارة تتناسب مع الغرض الذي سوف يتم استخدامه فيه ، و يصل سعر لوح خشب mdf اليوم إلى 600 جنيه .
سعر لوح خشب mdf

مميزات خشب mdf

من اهم مميزات خشب mdf هو انه يعتبر من أنواع الخشب الاقتصادي حيث أن أسعارها منخفضة و اقتصادية بالمقارنة مع الانواع الاخرى للخشب الطبيعي ، يمنح خشب mdf الصانع اريحية اكثر في استخدامه في صنع العديد من التصاميم و الأشياء التي من الصعب تنفيذها من خلال استخدام الخشب الطبيعي ، كما أن خشب mdf يتميز بخفة الوزن مما يسهل من عملية نقله وتحريكه من مكان إلى آخر .

عيوب لوح خشب mdf

من أكثر العيوب التي يعاني منها خشب mdf هو أنه لا يتمتع بالمقاومة ضد الماء ، كما أنه إذا تعرض أي جزء من خشب mdf للكسر أو التشقق فإنه يكون من العسير جدا إعادة إصلاحه ، كما أنه لا يتحمل الضغط العالي ، لا يصلح للاستخدامات التي يكون الهدف منها الاستخدام على المدى البعيد لأن العمر الافتراضي لهذا العشب 4 سنوات فقط ثم يبدأ في التكسر .

اسعار الخشب الابلكاش اليوم

هناك العديد من أنواع الخشب الابلكاش المتوفرة في أسواق الخشب المصرية و لكن افضل انواع الخشب الابلكاش المتوفرة في مصر هى النوع الكوري او الروسي و هذا لا يعني أن باقي الانواع رديئة ، بينما سعر لوح الأبلكاش الكورى 3 متر 85 جنيه اليوم ، و سعر لوح الأبلكاش الكورى 6 متر 125 جنيه ، و سعر لوح الأبلكاش الكورى 9 متر 180 جنيه ، ويصل سعر لوح خشب الأبلكاش الزان 95 جنيه .
سعر لوح الخشب المضغوط

اسعار الابلكاش السه مصنع 14

يعتبر خشب الابلكاش السه مصنع 14 واحد من أشهر أنواع خشب الأبلكاش التي تتوفر في متاجر الخشب المصرية وذلك لما يتميز به من مميزات لا توجد في غيره من الأنواع المختلفة الخشب الابلكاش ، وتعدد الاستخدامات التي يتم فيها استخدام الواح خشب ابلكاش السه مصنع 14 ، و يصل سعر لوح خشب الابلكاش السه مصنع 14 إلى 80 جنيه اليوم .

سعر متر الخشب اليوم 2021

سعر متر خشب الزان اليوم 8000 جنيه ، سعر متر الخشب السويدي درجة أولى اليوم 5200 جنيه ، سعر متر الخشب الروسي اليوم 4800 جنيه ، سعر متر الخشب البياض درجة أولى اليوم 4200 جنيه ، سعر متر خشب الأرو الأمريكي اليوم 28000 جنيه ، سعر متر الخشب الإسباني 340 جنيه للمتر ، سعر متر خشب البلوط 25000 جنيه ، سعر متر خشب الموسكي 5800 جنيه ، سعر متر الخشب الماهوجني المستورد اليوم درجة أولى 21000 جنيه ، سعر متر الخشب العزيزي اليوم 12000 جنيه ، سعر متر خشب التيك 23000 جنيه .

مميزات خشب السويد الفنلندي

يعتبر خشب السويد هو الاختيار الأمثل لصناعة غرف الأثاث و المقاعد و الانتريهات كما أنه هو الخشب المناسب الذي يتم صناعة غرف الساونا منه ، و من أهم مميزات خشب السويد انه يخلو من العقد و يسهل التعامل معه و تنفيذ به مختلف التصاميم و الأشكال كما أنه يسهل استخدام المسامير و الادوات المختلفة فيه ، يمكن استخدام قطع خشبية من أنواع أخرى من الأخشاب مع خشب السويد مثل خشب الزان دون أية مشكلة ، و من أهم مميزات خشب السويد هو انه يمتلك القدرة على مقاومة التعفن مما يمنحه عمرا افتراضيا طويلا مما يجعله الاختيار المناسب لصناعة اثاث المنزل .
سعر لوح الخشب mdf في مصر

مميزات و عيوب الخشب الموسكي

يتميز الخشب الموسكي أنه يصلح للعديد من الاستخدامات المختلفة مثل صناعة الأبواب و النوافذ المختلفة و بعض انواع الانتريهات الشهيرة ، و لكن من عيوب خشب الموسكي هو أنه لا يصلح للاستخدام في صناعة الأشياء التي تتطلب قوة تحمل مثل أرجل المقاعد والمناضد ، كما أن خشب الموسكي توجد به بعض العقد الخبيثة و الحميدة و إن كانت هذه العقد تمنحه شكلا جميلا و مميزا .

مميزات خشب الأرو

يوجد من خشب الأرو نوعين و هما الأرو الأمريكي و خشب الأرو اليوغوسلافي ، يعتبر خشب الأرو من أجود وأفضل أنواع الخشب على الإطلاق حيث يتميز بالصلابة و الشكل المميز الذي يكون واضحا في الأثاث المصنوع منه كما أنه غالي الثمن لهذه المميزات ، يتميز خشب الارو بالعديد من التجزيعات التي تمنحه ذلك الشكل المميز الذي تدل على أن هذا الخشب هو خشب ارو بمجرد رؤيتها ، نتيجة لارتفاع سعر خشب الأرو بشكل كبير فإن الكثير من الصناع يقومون باستخدام أنواع أخرى من الأخشاب أقل سعرا مثل خشب الكونتر في صناعة الأثاث ثم يقومون بتغطيتها بقشرة من خشب الأرو حتى يكسبوا المظهر المميز له بأقل تكلفة ممكنة .

مميزات وعيوب الخشب الزان

أحد أشهر أنواع الخشب و أفضلها على الإطلاق و يعتبره الكثير من الناس والمتخصصين أفضل أنواع الخشب على الإطلاق ، يوجد الخشب الزان العديد من الأنواع منها الزان التركي والزان الروماني والزان الروسي والزان الامريكي و لكل منها سعر مختلف ، يتميز خشب الزان بالخطوط الصغيرة الدقيقة التي تمنحه شكله المميز ، يتميز بشدة التحمل و لكن من عيوبه انه مع مرور الوقت تبدأ بعض الشقوق تظهر فيه .
سعر عروق الخشب

مميزات الخشب العزيزي

يستخدم الخشب العزيزي في العديد من الصناعات مثل الابواب و النوافذ و غيرها ، يتمتع الخشب العزيز بعدد من المميزات ومن أهمها هو أنه يمتلك القدرة على مقاومة الرطوبة و مقاومة الماء ، كما أن الخشب العزيزي لا توجد به أي عقد و لذلك فإن أسعاره تأتي أعلى من أسعار الخشب الموسكي .

من فضلك اكتب تعليق وشارك المحتوى
Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Verified by MonsterInsights