اسعار التلفزيونات العادية فى مصر 2021

المحتوي

 اسعار التلفزيونات العادية الصندوق 2021

بالرغم من اتجاه الكثيرين إلا استبدال التليفزيون العادي بالشاشات الحديثة و الذكية إلا أنه يبقى العديد من المستخدمين من يفضلون استخدام التلفزيون العادي و نقوم بعرض اسعار التلفزيونات العادية فيما يلي :-

  • سعر تليفزيون جروهي 21 بوصة يتوفر في المتاجر المصرية تليفزيون جروهي عادي متميز حيث انه تلفزيون جديد و ملون ، و يمكن الحصول على هذا التلفزيون بسعر يبدأ من 800 جنيه و قد يصل إلى 850 جنيه حسب البائع و حسب حالة التلفزيون أيضا .
  • سعر تليفزيون ار تك 21 بوصة يمكن الحصول على تلفزيون ار تك المميز بحجم 21 بوصة كما ان التلفزيون يتميز بانه تلفزيون ألوان بصورة واضحة للغاية ، و يمكن الحصول عليه بسعر يبدأ من 849 جنيه و قد يصل إلى 869 جنيه و ذلك لأنه تلفزيون جديد غير مستعمل مما يعني ان حالته جيدة للغاية .
  • سعر تليفزيون فريش 14 بوصة يمكن الحصول على التلفزيون العادي تلفزيون فريش بحجم 14 بوصة ألوان بسعر يبدا من 300 جنيه و قد يصل إلى 450 جنيه حسب حالة التلفزيون و ذلك لأنه تلفزيون مستعمل .
  • سعر تليفزيون تليمصر 21 بوصة يمكن شراء تليفزيون تليمصر ألوان بحجم 21 بوصة بسعر يبدأ من 700 جنيه و قد يصل إلى 800 جنيه و ذلك حسب الحالة الخاصة بالتلفزيون و ذلك لأنه تليفزيون مستعمل .

اسعار التلفزيونات العادية فى كارفور

سعر تلفزيون جروهي العادي تتوفر عدة تلفزيونات جروهي عادية بالاسواق باحجام مختلفة منها المستعمل و منها الجديد و لذلك فإن اسعارها مختلفة لهذه الأسباب ، و نقوم بعرض قائمة باسعار تلفزيونات جروهي العادي فيما يلي :-

  • سعر تليفزيون جروهي العادي 21 بوصة يمكن الحصول على تلفزيون جروهي العادي حجم 21 بوصة مستعمل يتميز بأنه ألوان و جديد مما يعني أن حالته ستكون جيدة جدا بسعر يبدأ 850 جنيه و قد يصل إلى 900 جنيه لانه كما ذكرنا تلفزيون جديد .
  • سعر تليفزيون جروهي 16 بوصة يتوفر تلفزيون جروهي بحجم 16 بوصة ألوان يصلح لكافة الاستخدامات كما ان التلفزيون جديد مما يعني انه يتمتع بحالة اكثر من جيدة ، و يمكن الحصول عليه بسعر يبدأ من 650 جنيه و قد يصل السعر إلى 700 جنيه .
  • سعر تليفزيون جروهي 14 بوصة يتوفر بالاسواق تلفزيون جروهي بحجم 14 بوصة ألوان بحالة ممتازة حيث ان التلفزيون جديد لم يستعمل ، و يمكن الحصول عليه بسعر يبدا من 400 جنيه و قد يصل السعر إلى 600 جنيه .
  • سعر تليفزيون جروهي 21 بوصة مستعمل يمكن الحصول على تلفزيون جروهي بحجم 21 بوصة ألوان بسعر يبدا من 800 جنيه و قد يصل السعر إلى 850 جنيه ، و قد يزيد السعر عن ذلك او يقل بشكل كبير و ذلك حسب حالة التلفزيون لأنه كما ذكرنا تلفزيون مستعمل .

*اقرا ايضا : اسعار الشاشات الفور كي في مصر

اسعار تلفزيونات توشيبا العادية

ظلت تلفزيونات توشيبا تحظى بالثقة و الشهرة حتى اليوم حيث انها الاكثر عملية و تميزا من بين باقي الأنواع التي كانت متوفرة بالاسواق المصرية و بعد اتجاه الكثيرين لاستخدام الشاشات الحديثة ظل تلفزيون توشيبا مستخدما حتى اليوم لدى الكثير من المستخدمين ، و نقوم بعرض قائمة باسعار تلفزيونات توشيبا العادية فيما يلي :-

  • سعر تلفزيون توشيبا 14 بوصة يتوفر في المتاجر و الاسواق المصرية تلفزيون توشيبا مستعمل بحجم 14 بوصة ألوان ، و يمكن الحصول على التلفزيون بسعر يبدا من 500 جنيه و قد يصل إلى 600 جنيه و يختلف السعر بحسب حالة التلفزيون و جودته لانه تلفزيون مستعمل كما ذكرنا .
  • سعر تلفزيون توشيبا 16 بوصة يتوفر بالاسواق و المتاجر المصرية تلفزيون توشيبا مستعمل بحجم 16 بوصة الوان ، و يمكن الحصول على التلفزيون بسعر يبدأ من 650 جنيه و قد يصل السعر إلى 700 جنيه او اكثر و ذلك بناء على حالة التلفزيون .
  • سعر تلفزيون توشيبا 21 بوصة يتوفر بالمتاجر و في الاسواق المصرية تلفزيون توشيبا ملون بحجم 21 بوصة مستعمل ، و يمكن الحصول على التلفزيون بسعر يبدا من 1000 جنيه و قد يصل السعر إلى 1200 جنيه و العامل المحدد للسعر هو حالة التلفزيون .

اسعار التلفزيونات العادية توشيبا

اسعار التلفزيونات الصندوق فى مصر

تتوفر العديد من اتواع التلفزيونات العادية الصندوق في مصر و يمكن الاستفسار عنها في المتاجر الخاصة بصيانة التلفزيونات القديمة و التلفزيونات الصندوق كما يمكن الاستفسار أيضا عن اسعار التلفزيونات العادية فى كارفور و نقوم بعرض قائمة باسعار التلفزيونات الصندوق فيما يلي :-

  • تلفزيون تلي مصر يتوفر تلفزيون تلي مصر بحجم 21 بوصة مستعمل حالته جيدة و تم صيانته بحيث أنه تم تركيب له ريموت و يحتوي على مدخل للريسيفر ، و يمكن الحصول عليه بسعر 200 جنيه .
  • تلفزيون وتار 21 بوصة يتوفر تلفزويون وتار بحجم 21 بوصة بحالة جيدة ، و يمكن الحصول عليه بسعر 1000 جنيه قد تقل او تزيد بحسب جالة التلفزيون .
  • تلفزيون توشيبا العربي 25 بوصة يتوفر تلفزيون توشيبا العربي فلات بحجم 25 بوصة ديجيتال فيس و يمكن الحصول عليه بسعر 1200 جنيه .
  • تلفزيون بنكيو 42 بوصة يتوفر تلفزيون بنكيو بحجم 42 بوصة بنظام صوتي مميز و مدخل HDMI و مدخل فيديو ، و يمكن الحصول عليه بسعر 4286 جنيه .
  • تلفزيون هاير 40 بوصة يتوفر تلفزيون هاير بحجم 40 بوصة و نظام صوتي مميز و يتمتع بعدد 2 مدخل HDMI و مدخل USB و يدعم خاصية الصورة ثلاثية الابعاد ، يمكن الحصول على التلفزيون بسعر 3810 جنيه .

اسعار التلفزيونات العادية فى كارفور

سعر تلفزيون سامسونج العادي

يتوفر تلفزيون سامسونج 40 بوصة عادي ليد ، يتميز بتباين الصورة يبلغ 13.500.00 ، كما تبلغ درجة وضوح الصورة الخاصة بالتلفزيون 1080 × 1920 ، كما يتوفر مع التلفزيون ريموت كنترول للتحكم فيه بكل سهولة عن بعد و يمكن الحصول على التلفزيون بسعر 4604 جنيه ، كما يتوفر أيضا تلفزيون سامسونج 37 بوصة مستعمل و بحالة جيدة يتميز بنسبة تباين للصورة تبلغ 1200000 و درجة وضوح تبلغ 1080 × 1920 و يتوفر معه الريموت كنترول الخاص به للتحكم فيه عن بعد و يمكن الحصول على التلفزيون بسعر 3669 جنيه .

سعر تلفزيون باناسونيك العادي

يتوفر تلفزيون باناسونيك 42 بوصة عادي ، التلفزيون ميز جدا و حالته جيدة رغم انه مستعمل حيث انه من نوع LCD المميز ، يتميز التلفزيون بتباين صورة يبلغ 14000 ، كما يتميز التلفزيون أيضا بدرجة وضوح خاصة الصورة الصادرة منه تبلغ 1080 × 1920 بحيث تمنح المشاهد افضل تجربة مشاهدة ممكنة ، يتوفر مع التلفزيون ريموت كنترول للتحكم فيه عن بعد ، يمكن الحصول على التلفزيون بسعر 4128 جنيه .

سعر تلفزيون نيكاي 40 بوصة

يتوفر للبيع تلفزيون نيكاي يتميز بشاشة بحجم 40 بوصة و دقة عرضة للصورة 1080 × 1920 مما يجعل المستخدم يحصل على اعلى جودة للصورة الخاصة بالتلفزيون تضاهي جودة الصورة الخاصة بأحدث الشاشات كما يتميز التلفزيون بدرجة تباين بنسبة تبلغ 180000 ، و يمكن الحصول على التلفزيون بسعر 2464 جنيه .

سعر تلفزيون سوني العادي

يتوفر تلفزيون سوني 46 بوصة مستعمل ، يتميز التلفزيون بدقة عرض 1080 بيكسل ، كما أن التلفزيون يمتلك وحدة إضاءة خلفية edge led ، يمتلك التلفزيون أيضا خاصية تحسين الألوان بشكل تلقائي و خاصية تنقية الصورة مما يعمل على منح المستخدم أفضل جودة ممكنة للصورة ، كما يمتلك التلفزيون نظام صوت ستريو مميز و خاصية الحفاظ على الطاقة مما يساهم في عدم استهلاك قدر كبير من الكهرباء ، يحصل المشتري على حامل جداري للتلفزيون بشكل مجاني ، و يمكن الحصول على التلفزيون بسعر 2500 جنيه .
اسعار التلفزيونات العادية الصندوق

نصائح لشراء التلفزيونات القديمة

يتطلب شراء أي منتج سواء كان جديد او مستعمل ان يكون المشتري على علم بكافة المواصفات الخاصة بهذا المنتج حتى لا تضيع أمواله هباء و لهذا نعرض قائمة بأهم النصائح التي يحتاج إليها المشتري قبل شراء تلفزيون عادي جديد او مستعمل و ذلك فيما يلي :-

  • المكان الموثوق في حالة الرغبة في شراء أي منتج يجب الحرص ان يتم الشراء من مكان موثوق و مضمون و ذو شهرة بالأمانة و تم التعامل معه من قبل العديد من المستخدمين ، و في حالة شراء تلفزيون جديد من الافضل أن يتم الشراء من احد فروع الشركة بشكل مباشر او من خلال أحد الموزعين المعتمدين لدى الشركة و في حالة شراء تلفزيون عادي يجب ان يكون المكان الذي يتم الشراء منه مشهور بالأمانة و المصداقية .
  • الاستعانة بذوي الخبرة التلفزيونات العادية و القديمة و المستعملة من الصعب التعرف على حالته الحقيقية و لن يستطيع الشخص العادي ملاحظة ما بها من عيوب أو معرفة السعر المناسب لها ، و هنا يأتي دور المتخصصين فيجب عند الرغبة في الشراء الاستعانة بأحد المتخصصين لعرض التلفزيون عليه و الكشف عن العيوب الخاصة به و تحديد السعر المناسب للحالة الخاصة به .
  • التجربة يجب ألا تتم عملية الشراء بدون تجربة التلفزيون و فحصه و هو يعمل بشكل كامل و متأني حتى لا يتفاجيء المشتري باحد الاعطال في التلفزيون بعد اتمام عملية الشراء ، كما يستحسن أن يتم الاتفاق على وجودة فترة كضمان بعد عملية الشراء لعدم تعطل التلفزيون بشكل مفاجئ .
  • شراء التلفزيونات القديمة اونلاين ظهرت العديد من المواقع التي تقوم بعرض التلفزيونات العادية و التلفزيونات القديمة للبيع و يمكن الشراء من خلال الموقع او من خلال التواصل مع صاحب المنتج الذي يقوم بعرضه للبيع من خلال الموقع و لكن يجب الحرص خلال التعامل مع هذه المواقع و مع هؤلاء الاشخاص لأنه من الممكن ان تكون المواصفات المعروضة مخالفة للواقع او يكون السعر المعروض غير مناسب .

 

من فضلك اكتب تعليق وشارك المحتوى
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Verified by MonsterInsights