شرح فتح محفظة في الراجحي مجانا

المحتوي

طريقة التسجيل في تداول الراجحي

يمكن من يمتلكون حساب مصرفي في بنك الراجحي التسجيل بشكل سهل و بسيط في تداول الراجحي و يمكن لمن يسأل كيف اسجل في تداول الراجحي إتباع الخطوات التالية :-

  • نقوم بالدخول إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بتداول الراجحي من أي متصفح ويب .
  • في حالة كان المستخدم يملك حساب سابق في تداول الراجحي فسوف نقوم بكتابة اسم المستخدم الخاص بالحساب و كلمة السر كذلك و تسجيل الدخول و اختيار الخدمة التي نريده من قائمة الخيارات .
  • و في حالة كنا لا نمتلك حسابا سابقا أو في حالة الرغبة في عمل حساب جديد في تداول الراجحي فسوف نقوم بالضغط على خيار ” تسجيل مستخدم جديد ” و الذي تكون موجودة بأعلى الصفحة .
  • ستظهر لنا صفحة جديدة تحتوي على عدة خانات خاصة بالبيانات الخاصة بنا و بالحساب الخاص بنا مثل رقم الهوية و رقم المحفظة الخاصة بنا في البنك والذي يمكن الحصول عليه من خلال أحد موظفي خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم 8001245858 ، و بعد إدخال كافة البيانات سوف نحصل على كود التفعيل في رسالة نية على الهاتف .
  • نقوم بكتابة كود التفعيل في الخانة المخصصة له ثم نقوم بالضغط على كلمة التالي .
  • سوف نلاحظ قائمة بالخدمات التي يوفرها لنا الموقع و في هذا الحالة نقوم بالضغط على خدمة التداول الإلكتروني ثم نقوم بالضغط على كلمة التالي .
  • تظهر لنا الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة و يجب ان نقوم بقراءتها بشكل جيد و في حالة الموافقة عليها نقوم بالضغط على كلمة قبول ثم نقوم بالضغط على كلمة موافق .
  • يطلب منا في هذه المرحلة تحديد اسم المستخدم و كتابة كلمة سر ثم نقوم بإعادة كتابتها من أجل التأكيد ، ثم نقوم بإدخال البريد الالكتروني الخاص بنا و تحديد نوع العمل الخاص بنا سواء كان شركة او مؤسسة او فردي و نقوم بتحديد اللغة التي نرغب في التعامل من خلالها .
  • نقوم بتحديد التفاصيل الخاصة بالخدمة من خلال تحديد نوع الاشتراك الخاص بنا و مقدار المصاريف التي سوف نقوم بتسديدها ثم نقوم بالضغط على كلمة التالي .
  • نقوم باختيار المحفظة الخاصة بنا و التي نرغب في خصم مبلغ الرسوم منها ثم نقوم بالضغط على خيار موافق.
  • و بهذا تكون عملية التسجيل في خدمة تداول الراجحي قد تمت بنجاح ونستطيع العودة إلى الصفحة الرئيسية و التسجيل من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور بدء الاستخدام .

*اقرا ايضا شرح تجديد بطاقة صراف الراجحي المنتهية

طريقة فتح محفظة في الراجحي

فتح محفظة في الراجحي مجانا هناك العديد من المميزات التي تختص بها محفظة الراجحي ، و للحصول على محفظة بنك الراجحي يمكن للعميل الحصول عليها بشكل سهل للغاية ، و ذلك من خلال القيام بالاكتتاب في أي شركة من الشركات الجديدة ، و طبقا للاكتتاب يكون العميل قد أصبح مالكا لبعض الأسهم مما يتيح له امتلاك محفظة خاصة به و يمكن من خلالها القيام بأمور البيع و الشراء المختلفة و التداول في الأسهم كذلك .
طريقة فتح محفظة الراجحي

كيفية فتح محفظة الراجحي

كما يمكن الحصول على محفظة الراجحي من خلال طريقة سهلة للغاية يتمكن العميل من خلالها من امتلاك المحفظة المالية الخاصة به و التي يقوم من خلالها بالعمليات المختلفة ، و ذلك من خلال القيام بأخذ تمويل خاص بالأسهم من شركة معينة  او من شخص معين و بهذه الطريقة يصبح لدينا محفظة مالية و بشكل سهل و مضمون للغاية واليك رابط فتح محفظة الراجحي .

طريقة الحصول على محفظة الراجحي

و هناك طريقة يتبعها العديد من الراغبين في الحصول على محفظة الراجحي المالية و التي يحتاجونها في  العمليات المتعلقة بالبيع و الشراء و التداول المختلفة ، و ذلك من خلال القيام بإيداع مبلغ  500 ألف جنيه من أجل تفعيل المحفظة و من ثم يصير من حق صاحب الحساب أن يقوم بطلب المحفظة المالية من البنك .

محفظة بنك الراجحي المالية

من أهم الخدمات التي يتيحها مصرف الراجحي لكافة العملاء هى إمكانية الحصول على محفظة مالية إلى جانب الحصول على فيزا الراجحي و البطاقة الائتمانية ، و توفر خدمات محفظة الراجحي المالية و البطاقة الائتمانية لبنك الراجحي العديد من الخدمات للعملاء مثل عمليات الشراء المختلفة و أيضا القدرة على التداول في الأسهم و الأسواق من خلال المحفظة المالية ، و حتى يتمكن العميل من التداول يجب ان يكون لديه 200 ألف جنيه أو أكثر .

شرح تداول الراجحي المجاني من الهاتف

قام مصرف الراجحي بتوفير قناة مميزة للتداول في الأسهم من خلال مجموعة محترفة من الوسطاء الذين يتخصصون في عمليات الوساطة الشاملة ، حيث يقوم هؤلاء الوسطاء بالإشراف على القناة و إدارتها و تزويد كافة العملاء بالمعلومات المتعلقة بالأسهم الفورية كما يشرفون على عمليات تنفيذ الاوامر ، و يتم كل هذا من خلال استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية على الإطلاق ، و يمكن لكافة العملاء التواصل مع الشركة بشكل مجاني من داخل المملكة العربية السعودية من خلال الاتصال على رقم 8001240027 أو من خارج السعودية على رقم 966776292000+ .
طريقة فتح محفظة اسهم في بنك الراجحي

شرح تداول الراجحي من خلال الهاتف الآلي

و إضافة للمزيد من التسهيلات على العملاء فقد أضافت شركة الراجحي المالية قناة للتداول من خلال الهاتف الآلي ، حيث يستطيع جميع العملاء الاتصال بمركز الاتصالات التابع للشركة بشكل مجاني ، حيث يتيح لهم هذا الإجراء التعامل بشكل مباشر دون اللجوء للوسطاء و بإمكانهم إجراء كافة الصفقات المختلفة من خلال لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف ، و يتميز التداول من خلال الهاتف الآلي في أنه يمنح العميل إمكانية إصدار الأوامر و إجراء التعديل عليها في ذات الوقت كما تمكن العملاء من تحويل الأموال لخدمة استثماراتهم .

شرح تطبيق تداول الراجحي

وفرت شركة الراجحي المالية تطبيق تداول الراجحي المجاني للهواتف الذكية و قامت بتطوير هذا التطبيق من خلال أحدث التقنيات المتوفرة اليوم ، و من مميزات تطبيق تداول الراجحي هو أنه يعمل على مختلف أنواع الأجهزة الذكية و على مختلف أنواع أنظمة التشغيل ، و يمكن من خلال هذا التطبيق إجراء كافة أنواع التعاملات و الإطلاع على بيانات المحافظ المالية ، و يمكن البدء في استخدام تطبيق تداول الراجحي بشكل سهل من خلال تثبيته على الهاتف من خلال الرابط التالى رابط  تطبيق تداول الراجحي .

مميزات تطبيق تداول الراجحي

يتميز تطبيق تداول الراجحي بالعديد من المميزات التي نذكرها فيما يلي :-

  • يتيح التطبيق للعملاء القيام بربط قائمة المتابعة مع قائمة الأوامر في كل القنوات الإلكترونية و القيام بإجراء التعديل عليها في ذات الوقت شكل سهل و يسير .
  • يمكن للعملاء التسجيل بكل سهولة في التطبيق من خلال نفس اسم المستخدم و كلمة المرور التي يتم استخدامهم في التسجيل في خدمة التداول من خلال الإنترنت .
  • يتيح التطبيق إدخال الأوامر الخاصة بعمليات الشراء و البيع بشكل سهل مما يتيح للعميل القيام بعملية التداول بالشكل السريع الذي تحتاجه .
  • يعرض تطبيق تداول الراجحي الأسعار بشكل مباشر لمدة محددة من الوقت بشكل مجاني .
  • كما يوفر التطبيق القدرة على التحكم في تدفق البيانات مما يساهم في الحفاظ على عدم استهلاك باقة الإنترنت .
  • كما يتيح تطبيق تداول الراجحي إمكانية الحصول على ملخص مؤشرات الأسواق سواء كانت العالمية أو المحلية و تقييمات واضحة لكافة المحافظ الاستثمارية .

شرح تداول الراجحي الالكتروني

تعتبر المنصة الالكترونية التي تقوم شركة الراجحي المالية بتوفيرها هى أفضل منصة تداول الكترونية في المملكة العربية السعودية ، حيث يتمكن العملاء من خلال هذه المنصة من إنشاء البيئة الاستثمارية الخاصة بهم و التعامل مع الوسط من خلالها بشكل سهل للغاية ، و يمكن التسجيل في منصة الراجحي للتداول الالكتروني بالطريقة التي قمنا بذكرها .

ماهي شروط فتح محفظة في بنك الراجحي

يمكنك الاطلاع على شروط التداول فيما يخص الافراد وذلك من خلال تحميل الكتيب التالى والذي يضتمن شروط عده واشتراطات هامه يجب ان تضعها في اعتبارك فبل شروعك فى التداول .

مميزات منصة الراجحي للتداول الالكتروني

كما ذكرنا أن منصة الراجحي للتداول الالكتروني تعتبر الأفضل في السعودية لما تتمتع به من مميزات نذكرها فيما يلي :-

  • تعمل منصة تداول الراجحي الالكترونية على توفير وحدة رئيسية للتداول .
  • كما توفر منصة الراجحي الالكترونية للتداول للعملاء إمكانية الحصول على رسائل وعبارات للتنبيه بحالة الاسهم و ذلك إما بشكل فوري أو حسب طلب العملاء .
  • كما يحصل العملاء من منصة الراجحي الالكترونية للتداول على التقييمات الخاصة بالمحافظة الاستثمارية .
  • يستطيع كافة العملاء القيام بعمليات التحويل النقدية و الصفقات المختلفة من خلال منصة الراجحي للتداول الالكتروني .
  • تتيح منصة الراجحي للتداول الالكتروني للعملاء القدرة على مراقبة حالة الأسواق العالمية و عمقها و معرفة حالة المؤشرات العالمية .
  • كما توفر منصة الراجحي للعملاء الأدوات الخاصة بعملية تحليل الاستثمار .
    الراجحي فتح محفظة

مميزات فيزا الراجحي

يستطيع عملاء بنك الراجحي التقدم للحصول على بطاقة فيزا الراجحي من خلال الانترنت ، كما يمكن الحصول على الفيزا دون الحاجة للذهاب إلى أحد فروع البنك حي أنه بإمكان العملاء طلب شحن الفيزا إلى العنوان الذي يرغبون في استلام الفيزا فيه ، تقدم فيزا الراجحي أفضل الأسعار عند القيام بالتسوق و ذلك بالمقارنة مع غيرها من البطاقات.

كما يحصل العميل الذي يمتلك بطاقة فيزا الراجحي على العديد من العروض و الخصومات من أغلب المحلات الكبرى ، أيضا تعتبر بطاقة فيزا الراجحي مدعومة من باي بال مما يتيح للعملاء إرسال المال و استقبال التحويلات المختلفة ، عند استلام البطاقة تكون مشحونة بواحد ريال حتى يسهل استخدامها و يمكن للعميل القيام بشحنها من خلال حسابه في البنك .

من فضلك اكتب تعليق وشارك المحتوى
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Verified by MonsterInsights