شرح الحصول على قرض شخصي بالتقسيط 2021

المحتوي

قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل من بنك الراجحي

يستطيع المقيمين في المملكة العربية السعودية الحصول على قرض من بنك الراجحي بدون الحاجة إلى كفيل ، حيث يقدم بنك الراجحي قروض قد تصل إلى مبلغ 50000 ريال و 30 ضعف رواتب العاملين في القطاع العام ، كما يعطي بنك الراجحي قروض 25 ضعف الراتب للعاملين في القطاع الخاص ، و الجدير بالذكر أن جميع هذه القروض تتم دون الحاجة لوجود كفيل كما أن كافة الإجراءات في بنك الراجحي تتم وفق أحكام الشريعة الإسلامية .

شروط الحصول على قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل من بنك الراجحي

يضع بنك الراجحي عدة شروط بسيطة للغاية للحصول على التمويل من خلاله ، و منها ألا تقل مدة العمل عن 6 أشهر للعاملين في القطاع الخاص ، و اما في القطاع العام فإنه لا يجب أن تل مدة العمل عن ثلاثة أشهر.

أما لو كان طالب التمويل عسكري فإنه للأقل من ملازم يجب عليه أن يكون قد عمل لمدة ثلاث سنوات و لو كان اكثر من ملازم فيجب أن يكون قد عمل لمدة سنتين او اكثر ، و لا يجوز ان يكون صافي الدخل بالنسبة للعسكريين أقل من 300 ريال في القطاع العام و 400 ريال في القطاع الخاص ، كما أنه يحق للبنك رفض طلب التمويل دون إبداء أية أسباب لصاحب العمل .
*اقرا ايضا نموذج طلب مساعدة مالية عاجلة

قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين بالسعودية

من الأمور المعروفة أن نظام القروض في المملكة العربية يتم من خلال تحويل راتب صاحب القرض من جهة العمل إلى المصرف مع وجود الكفيل كضامن و لو كانت جهة العمل غير معتمدة فإن شرط التحويل و وجود الكفيل يصبح امرا أساسيا .

و لكن قد صار الأمر أكثر بساطة اليوم ويمكن الحصول على قرض للمقيمين بالسعودية بدون الحاجة لكفيل حيث يقوم البنك بوضع ضمانات أخرى للقرض ، و على الراغب في الحصول على القرض أن يقوم بزيارة البنك حتى يقوم بالتنسيق مع موظفي البنك و يتعرف على كافة المستندات المطلوبة لهذه العملية حيث أنها تختلف من بنك لآخر .
قرض شخصي بالتقسيط

تمويل بدون تحويل راتب وبدون كفيل للمقيمين من البنك الأهلي التجاري

قام البنك الاهلي التجاري بالتوسع في الأمور المتعلق بالقروض و التمويل الممنوح للعاملين في القطاع العام و القطاع الخاص ، حيث أعلن البنك عن توفير تمويل بدون كفيل ، حيث يستطيع الحصول على هذا التمويل و هذه القروض جميع العاملين في جهات العمل المعتمدة من شركات القطاع العام و شركات القطاع الخاص وشركات التداول و المؤسسات العالمية ، كما أن التمويل بدون كفيل متاح للعاملين بالشركات التي لها علاقة مع قسم الشركات في البنك و كذلك العاملين بالشركات المحلية الكبرى .
ومن هذا الرابط يمكنك التقدم اونلاين للحصول على تمويل شخصي بدون تحويل راتب ويمكنك الحصول على تمويل حتى 300 الف ريال

تمويل شخصي للمقيمين بدون كفيل من بنك الاستثمار السعودي

يساهم بنك الاستثمار السعودي في دفع عجلة التنمية حيث يوفر العديد من القروض التي يحصل عليها المقيمين بالسعودية لمختلف الأسباب ، و يتميز برنامج القروض أو التمويل من بنك الاستثمار السعودي عن غيره من البنوك من خلال توفير مبالغ كبيرة تنافس باقي البنوك .
قروض بدون تحويل راتب

كما أن مدة التمويل الشخصي من بنك الاستثمار قد تصل لخمس سنوات مع وجود إمكانية إعادة التمويل بعد سداد النسبة المتفق عليها من القرض الأول ، كما يوجد إمكانية منح العميل تمويل إضافي في حالة حصوله على زيادة في راتبه الشهري ، بالإضافة إلى مزايا الإعفاء في حالات الوفاة أو العجز الكلي الكامل .
ومن هذا الرابط  ايضا يمكنك التقدم اونلاين للحصول على تمويل شخصي من بنك الاستثمار السعودي ويمكنك الحصول على تمويل حتى 200 الف ريال .

شروط الحصول على قرض شخصي بدون كفيل من بنك الاستثمار السعودي

يقوم الراغب في الحصول على التمويل من بنك الاستثمار أن يتقدم بطلب الحصول على التمويل الشخصي للمقيمين بالسعودية ، لا يجب أن يكون الراتب الذي يتم تحويله إلى البنك أقل من 8000 ريال سعودي و ذلك في حالة التحويل المباشر ، كما أنه لا يجب أن يكون إجمال الراتب أقل من 10000 ريال سعودي .

و يجب أن يكون المتقدم للحصول على القرض قد أمضى سنة او أكثر في العمل الخاص به ، كما انه يجب ان يكون عمر المتقدم للحصول على القرض لا يقل عن 23 عام و لا يزيد عن 60 عام سواء للرجال أو النساء .
قروض للمقيمين

قروض للاجانب بدون تحويل راتب من بنك الجزيرة

من أهم مميزات الحصول على قرض من بنك الجزيرة أن القروض تتم وفق أحكام الشريعة الإسلامية ، كما أن الحصول على القروض الشخصية من بنك الجزيرة لا تتطلب تحويل الراتب كما أن البنك يتيح فرصة إعادة التمويل مرة اخرى.

كما ان البنك يقدم للعملاء برنامج للتأمين التكافلي حيث ان التامين يعمل على تغطية المتبقي من مبلغ القرض في الحالات الخاصة مثل الوفاة أو العجز الكلي ، كما يمكن الحصول على قروض بمبالغ ضخمة قد تصل إلى 500 ألف ريال .

شروط الحصول على قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل من بنك الجزيرة

يتيح بنك الجزيرة للمقيمين في المملكة العربية السعودية إمكانية الحصول على قروض شخصية بمبالغ ضخمة قد تصل إلى 500 ألف ريال كما ذكرنا و لكن بشرط أن يكون الدخل الشهري للعميل لا يقل عن 15000 ريال ، لا يشترط بنك الجزيرة وجود كفيل للحصول على القرض كما أنه لا يشترط تحويل الراتب .

الرسوم الإدارية في بنك الجزيرة 1% من قيمة القرض كما يمكن دفع رسوم السداد بشكل مبكر و يتم حسابها على أساس الفائدة المتناقصة ، و يكون هامش الربح السنوي 7.66% و يشمل هذا الرقم الرسوم الإدارية .
كما أن مدة التمويل الشخصي من بنك الاستثمار قد تصل لخمس سنوات مع وجود إمكانية إعادة التمويل بعد سداد النسبة المتفق عليها من القرض الأول ، كما يوجد إمكانية منح العميل تمويل إضافي في حالة حصوله على زيادة في راتبه الشهري ، بالإضافة إلى مزايا الإعفاء في حالات الوفاة أو العجز الكلي الكامل .
قام البنك الاهلي التجاري بالتوسع في الأمور المتعلق بالقروض و التمويل الممنوح للعاملين في القطاع العام و القطاع الخاص ، حيث أعلن البنك عن توفير تمويل بدون كفيل ، حيث يستطيع الحصول على هذا التمويل و هذه القروض جميع العاملين في جهات العمل المعتمدة من شركات القطاع العام و شركات القطاع الخاص وشركات التداول و المؤسسات العالمية ، كما أن التمويل بدون كفيل متاح للعاملين بالشركات التي لها علاقة مع قسم الشركات في البنك و كذلك العاملين بالشركات المحلية الكبرى .
ومن هذا الرابط  ايضا يمكنك التقدم اونلاين للحصول على تمويل شخصي من بنك الجزيره.

قروض للاجانب بدون تحويل راتب من البنك الاهلي المصري

يتميز البنك الاهلي المصري بتوفير إمكانية الحصول على القروض للأجانب بدون تحويل الراتب ، و تختلف قيمة القرض بالنسبة لجهة عمل صاحب الطلب فلو كان من العاملين بالقطاع الحكومي فإن قيمة القرض تراوح بين 5 ألاف جنيه و 30 ألف جنيه و أما لو كان يعمل في قطاع البترول و الغاز الطبيعي فإن قيمة القرض تتراوح بين 150 ألف جنيه و 400 ألف جنيه .
قروض للاجانب بدون تحويل راتب

شروط الحصول على قرض بدون تحويل الراتب من البنك الاهلي المصري

يجب ألا يقل عمر المتقدم للحصول على القرض عن 21 عام و لا يزيد عمره عند سداد آخر قسط عن 60 عام ، يمكن تسديد القرض من لحظة الحصول عليه في مدة تصل إلى 7 أعوام ، لا يقل الدخل الشهري للمتقدم للحصول على القرض عن ألف جنيه مصري ، لا يشترط البنك الاهلي المصري أية ضمانات .

يتم تسديد نسبة 2% من قيمة القرض كرسوم إدارية طوال مدة استحقاق القرض ، في حالة حدوث أي تأخير في سداد قسط من الأقساط الشهرية يتعرض صاحب القرض إلى غرامة 2% من قيمة القرض بالإضافة إلى مبلغ 20 جنيها ، إذا رغب العميل في تسديد القرض بشكل مبكر فإنه يدفع 3% من قيمة القرض .

المستندات المطلوبة للحصول على قرض بدون تحويل راتب من البنك الاهلي المصري

  • جواب رسمي من جهة عمل صاحب الطلب المعتمدة مع وضع قيمة الراتب الشهري الخاص به في هذا الجواب و تاريخ التحاقه بالعمل .
  • صورة من بطاقة الرقم القومي ، و يشترط أن تكون سارية في وقت تقديم الطلب .
  • صورة من فاتورة الكهرباء أو الغاز بشرط ألا تقل عن 25 جنيه .
  • كشف حساب بنكي لآخر ثلاثة شهور إذا كان متوفرا .

قروض للاجانب بدون تحويل راتب من بنك الاسكندرية

يتيح بنك الاسكندرية لكافة العاملين بالقطاع العام أو القطاع الخاص في مصر الحصول على قروض دون الحاجة لتحويل الراتب إلى البنك من أجل تسديد الأقساط ، و يتميز برنامج القروض في بنك الإسكندرية بالعديد من الميزات منها أن مدة سداد القرض تكون طويلة قد تصل إلى 8 سنوات ، كما أن بنك الاسكندرية يوفر العديد من الخدمات للعملاء الذين يحصلون على القروض الشخصية من خلاله يهدف من خلالها إلى كسب رضى هؤلاء العملاء .
قروض بنك الراجحي للمقيمين

مميزات الحصول على قرض بدون تحويل الراتب من بنك الاسكندرية

يتميز بنك الاسكندرية عن غيره من البنوك بطول مدة سداد القرض كما ذكرنا ، كما أن قيمة القرض كبيرة و تتراوح من 5 آلاف جنيه و نصف مليون جنيه ، كما أن سعر الفائدة على القرض يكون بسيطا ، يوفر البنك تأمين صحي بشكل مجاني على حياة صاحب القرض طوال فترة سداد القرض ، يمكن للعميل اختيار طريقة احتساب العائد سواء كان ثابت او متغير ، يتيح البنك دع قيمة العائد خلال فترة السماح .

شروط الحصول على قرض بدون تحويل الراتب من بنك الاسكندرية

يضع بنك الاسكندرية عدة شروط سهلة و بسيطة للحصول على قرض بدون تحويل الراتب و ليس كغيره من البنوك التي تقوم بوضع شروط تعجيزية و صعبة للحصول على القروض من خلالها ، و يشترط بنك الاسكندرية للحصول على قرض شخصي بدون تحويل الراتب أن يكون عمر المتقدم بالطلب لا يقل عن 21 عام و ألا يزيد عمره عن 60 عام ، كما أن البنك يشترط كذلك ألا يقل الدخل الشهري الخاص بصاحب الطلب عن 1000 جنيه مصري .

المستندات المطلوبة للحصول على قرض بدون تحويل الراتب من بنك الاسكندرية

  • صورة من الرقم القومي الخاص بالشخص المتقدم للحصول على القرض و يفضل أن تكون سارية .
  • جواب رسمي من جهة العمل التابع لها الشخص المتقدم للحصول على القرض موضح بها قيمة الراتب الشهري و تاريخ التحاقه بجهة العمل .
  • صورة من فاتورة الكهرباء او فاتورة الغاز لآخر ثلاثة شهور .
  • كشف حساب بنكي لآخر ثلاثة شهور في حالة توفره .

قروض للاجانب بدون تحويل راتب من بنك CIB

يوفر بنك CIB إمكانية الحصول على قرض بدون الحاجة لتحويل الراتب للبنك مما يسهل الكثير من الأمور على المتقدم للحصول على القرض ، و يتميز بنك CIB بان قيمة القرض تتراوح بين 5000 آلاف جنيه و حتى مليون جنيه كحد أقصى ، يمكن تسديد أقساط القرض من أي ماكينة صراف آلي تابعة للبنك أو من خلال زيارة أحد فروع البنك ، فترة سداد القرض قد تصل إلى 12 شهرا .

من فضلك اكتب تعليق وشارك المحتوى
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Verified by MonsterInsights